الإثنين , 21 أغسطس 2017

تهنئة عميد شئون الطلبة الدكتور حسين المكيمي

  د. حسين المكيمي: فوز التطبيقي بالمركز الثاني في مسابقة Startup Kuwait فخر لجميع منتسبي الهيئة 


  • طالب بمشاركة أكبر من الكليات والمعاهد في المسابقات القادمة

  • الدكتور قيس مجيد: أدعو الطلاب والطالبات لمزيد من المشاركة في المسابقات المقبلة.

                 هنأ عميد الشؤون الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسين المكيمي فوز الطالبة حصة الشمري بجائزة المركز الثاني في مسابقة Startup Kuwait تحدي الابتكار الوطني وريادة الأعمال والتي اعلنت نتائجها مساء اليوم تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وبحضور نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري ممثلا عنه ومدير جامعة الكويت الدكتور حسين الانصاري ورئيس لجنة تحكيم المسابقة الدكتور رضا بهبهاني، ومساعد نائب مدير الجامعة للتخطيط والتطوير المؤسسي الدكتورة منى حسين صفر.

               وقال المكيمي في تصريح صحافي عقب الاعلان عن فوز التطبيقي بالمركز الثاني انه فخور وسعيد بما حققه فريق طالبات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وفوزهم بالمركز الثاني في مسابقة startup kuwait التي شارك فيها عدد كبير من الفرق في الجامعات والكليات الحكومية والخاصة بمشاريع ضخمة.

            وأشار المكيمي بانه وعلى الرغم من العدد القليل المشارك في المسابقة من الطالبات إلا انهم حققوا الفوز بالمركز الثاني في المسابقة والاشادة بالمشاريع التي قدموها على كافة المستويات من لجنة التحكيم والاساتذة وعمداء الكليات.

          وأشار المكيمي ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لديها القدرة على المنافسة في العديد من المجالات والمسابقات ليس فقط داخل الكويت وانما في خارجها أيضاً، لافتاً إلى فوز التطبيقي بالمركز الأول في المسابقة خلال الفصل الدراسي الأول على جامعة الكويت وجميع الكليات الخاصة.

        وذكر ان الهيئة متواجدة دائماً في شتى المواقع والمجالات والمسابقات التي تصب في مصلحة الطالب وتنمية مواهبة، مؤكداً بان الهيئة صاحبة انجازات خاصة خلال السنوات القليلة الماضية، مشيداً بما حققته طالبات التطبيقي من فوز في المسابقة وان الهيئة تفتخر في جَمِيع طلبتها ومتدربيها.

       من جهته قال مدير برنامج Startup Kuwait في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور قيس مجيد ان فوز طالبات التطبيقي اليوم بالمركز الثاني هو فخر واعتزاز لكل منتسبي التطبيقي والذي شارك خلال الفصلين الدراسين الأول والثاني بالمسابقة حيث فاز بالمركز الاول في المسابقة خلال الفصل الدراسي الأول، في حين فاز بالمركز الثاني في الفصل الدراسي الثاني.

     وطالب د. مجيد عمداء الكليات ومدراء المعاهد بزيادة مشاركة الطلاب والطالبات الفاعلة في المسابقات المقبلة، متمنياً من الطلبة تحقيق العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة للتطبيقي، ومباركاً للطالبات بالفوز بالمركز الثاني في المسابقة.