الإثنين , 23 أكتوبر 2017

تهنئة عميد شئون الطلبة الدكتور حسين المكيمي

I-TALK  هنأ عميد شئون الطلبة الدكتور حسين المكيمي فريق مشروع 

 على فوزهم بالمركز الأول بمسابقة الابتكار وريادة الأعمال الوطنية


قامت عمادة شئون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بتنظيم إجراءاتالتحكيم النهائية مع جامعة الكويت – مركز التميز العالمي وذلك في مقر غرفة تجارة وصناعة الكويت. وقد تم ترشيح سبع مشاريع من مختلف مؤسسات العالي في دولة الكويت للمنافسة في المرحلة الثانية من البرنامج وكان من ضمنها مشروع طلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب (I-Talk) الذي تم تأهليه مسبقا في المرحلة الأولى للدخول في المرحلة النهائية للتنافس على مستوى مؤسسات التعليم العالي في دولة الكويت.

هذا وقد حضر التحكيم النهائي عميد شئون الطلبة الدكتور حسين المكيمي وعضو المكتب الفني في عمادة شئون الطلبةالدكتور/ سلمان حاجي والدكتور قيس مجيد مدير برنامج الابتكار وريادة الأعمال الوطنية بالإضافة الى الاستاذة/ فاطمة معرفي مساعد مدير البرنامج. وبحضور المحكمين المعتمدين السيد/ محمد البحر، مدير شركة بوبيان للبتروكيماويات والسيد/ سانجاي، مدير الإدارة الاستراتيجية في كابيكو،والسيد/ سعدون علي نائب رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة القرين بتروكيميكالز. 

هذا وقد حصل فريق عمل مشروع (I-Talk) والمقدم من الطالبتان عايدة العازمي وحصة الشمري على المركز الأول مناصفة مع جامعة الكويت بالتنافس مع بقية مؤسسات التعليم العالي في دولة الكويت، وذلك تحت اشراف عمادة شئون الطلبة وبإشراف مباشر من عميد شئون الطلبة الدكتور / حسين المكيمي، ومدير البرنامج د. قيس مجيد و ا. فاطمة معرفي مساعد مدير البرنامج.

هذا وقد هنأ الدكتور/ حسين المكيمي إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمناسبة هذا الفوز الذي يضاف إلى رصيد الهيئة من الجوائز المتميزة على مستوى المنافسة مع بقية مؤسسات التعليم العالي في دولة الكويت كما تقدم بجزيل الشكر للدكتور/ قيس مجيد مدير برنامج الابتكار وريادة الاعمال الوطنية ومساعد مدير البرنامج الأستاذة/ فاطمة معرفي على جهودهم المبذولة في إدارة البرنامج والنجاح برفع اسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على رأس مؤسسات التعليم العالي متمنيا لهم وللهيئة العالمة للتعليم التطبيقي و التدريب مزيدا من التقدم والرقي.