اختصاصات القسم

المهام  التخصصية

1.متابعة إنجاز الأعمال المطلوبة مع الجهات المعنية داخل الهيئة وخارجها .

2. اعداد سجلات وتنظيم البريد الصادر والوارد وتسجيل البيانات الأساسية عنها لتنظيم عملية المراسلات .

3. إعداد التقارير المطلوب إنجازها .

4. متابعة البريد الصادر والوارد مع الجهات المختصة .

5. متابعة تطبيق نظام الأرشفة والميكنة في المكتب وجميع قطاعات الهيئة .

6. إعداد الميزانية السنوية .

7. نقل المعلومات المختلفة إلى المختصين ومتابعة تنفيذها .

8. رفع تقرير زمني عن عدد ونتائج المواضيع التي تم التعامل معها .

9. حصر ومتابعة تنفيذ توصيات وقرارات اللجان وفرق العمل .

10. المتابعة و التنسيق لتوصيات الإدارة مع مراكز العمل المختلفة .

11. التنظيم والإعداد وتسجيل محاضر الاجتماعات واللجان وتوزيعها على الأعضاء كذلك التنسيق مع الجهات والأقسام المعنية.

12. ترتيب وتنظيم الملفات الوظيفية وحفظ الوثائق والبيانات .

13. متابعة توفير احتياجات الإدارة من القرطاسية والأدوات والتجهيزات المكتبية وإعداد الميزانية التقديرية لها.

14. دراسة و تحسين بيئة العمل بما يساعد على تطوير آلية انجاز الاعمال .

15. تحديد الاحتياجات الإدارية بما يحقق التحسين المستمر في الأداء الوظيفي .

16. رصد عمليات التطوير و التحسين في مختلف قطاعات الهيئة .