اختصاصات القسم

المهام  التخصصية

  1. تعريف العاملين بمراكز العمل المختلفة بالهيئة بأهمية تطبيق الجودة 
  2. الاعداد والتنظيم لعمليات التدقيق الداخلي والتقييم لأعمال مراكز العمل بالهيئة. 
  3. متابعة مراكز العمل الحاصلة على شهادة الجودة لضمان استمراريتها 
  4. وضع خطط وتقدير الميزانيات المطلوبة لمشاريع تطبيق الجودة والاشراف على تنفيذها وفقا لسياسات والخطط العامة للهيئة. 

5.اعداد وتطوير ادوات القياس والتحليل الخاص لعمليات التقييم باستخدام برنامج SPSS.

6.اعداد تقارير الاداء الدورية ورفع التوصيات الناتجة عن عملية التقييم لمدير الإدارة. 

7.تقديم التوصيات فيما يتعلق ببرامج التدريب السنوية الخاصة بالجودة وفقا بنتائج التقييم لمراكز العمل بالهيئة. 

  1. دراسة المعوقات والمشكلات التي تؤثر على تنفيذ برامج الجودة واقتراح الحلول المناسبة لها .