اخر الاخبار

م.الحمدان: الإنتهاء من تنفيذ التدقيق الخارجي الثاني على شهادة الجودة 9001:2008 ISO لقطاع الشؤون الإدارية والمالية

أعلن مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن الانتهاء من تنفيذ التدقيق الخارجي الثاني على شهادة الجودة ‏ “ 9001:2008 ISO ” في قطاع الشؤون الإدارية والمالية بكامل الادارت والوحدات التنظيمية التابعة له.

وقال مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي م. محمد الحمدان ان المدقق الخارجي قام بتنفيذ ٩ زيارات ميدانية للتأكد من متابعة وفاعلية تطبيق الإدارات لكافة متطلبات المواصفة ISO 9001 ومراجعه سير الخطة التى وضعها مكتب ضبط الجودة مع المدققين الداخليين لتحديث نظام الجودة والاجراءات وفق معايير ومتطلبات المواصفة 9001 IS ، مثمنا جهود فرق الجودة في جميع الإدارات والأقسام بالاضافة الى الجهد المميز الذي يقوم به مدققي المكتب، خاصة أن هذا الإنجاز تحقق بخبراتهم التي اكتسبوها من العمل الدؤب في مجال الجودة بالتعاون والتنسيق مع كافة العاملين بالإدارات، والإلتزام المطلق من قياداتها وجميع العاملين بها.

كما أشار م.الحمدان الى أن مشروع حصول قطاع الخدمات الاكاديمية المسانده وقطاع التعليم التطبيقي والبحوث على شهادة نظام إدارة الجودة “آيزو 9001:2015” في مراحله الاخيره حيث يعكف المدققين الداخليين وفرق الجودة على استكمال متطلبات المواصفة الجديدة وتطبيق النظام بفاعلية استعداداً للتدقيق الخارجي من الجهة المانحة.

وفي الختام أكد م.الحمدان حرص الهيئة على تبني مبدأ التحديث والتطوير الدائم حرصاً منها على تحقيق متطلبات وطموحات منتسبيها وشركائها، والعمل بكفاءة وجودة عالية بما يضمن تحقيق الإنجازات وتعزيز مسيرة النجاح بالهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *