«التطبيقي» تفتتح المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية

افتتح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف صباح اليوم الاثنين الموافق 26 نوفمبر الجاري المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية الذي نظمته إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل ويستمر لمدة ثلاثة أيام بديوان عام الهيئة بالشويخ.
حضر افتتاح المعرض المقام برعاية مدير عام الهيئة نواب المدير العام وعدد كبير من القياديين بها، كما شهد حضور كثيف من الطلبة والطالبات والضيوف وسط مشاركة 65 جهة من جهات سوق العمل بمختلف قطاعاته.
وأكد مدير عام الهيئة د. علي المضف إن الهيئة تضم طاقات شبابية أثبتت جدارتها خلال سنوات الدراسة وعلى سوق العمل استقطابها والاستفادة من إمكاناتها وقدراتها.
مضيفا أن المعرض يعد فرصة مناسبة للطلبة للتواصل مع قطاعات سوق العمل المختلفة للاطلاع على متطلباته الوظيفية الى جانب الاستفادة من الفرص الوظيفية المتاحة من قبل جهات قطاعات الدولة المختلفة المشاركة في هذا المعرض، اضافة الى بعض الفرص الاخرى لاستكمال الدراسة.
ودعا الطلبة والطالبات الى الحضور خلال أوقات المعرض الممتدة من الصباح الى العصر خلال الايام الثلاثة للاستفادة من الجهات المشاركة، شاكرا هذه الجهات على المشاركة في إنجاح المعرض للعام الثاني ومثمنا دور كافة ادارات الهيئة المشاركة .
ومن جانبه قال مدير إدارة متابعة الخريجين و سوق العمل بــ «التطبيقي» د. طلال المسعد ان المعرض يضم 65 جهة مختلفة من شركات و قطاعات حكومية الى جانب ديوان الخدمة المدنية و برنامج إعادة الهيكلة و قطاعات نفطية مختلفة.
واشار المسعد ان للجامعات والكليات الخاصة وجامعة الكويت نصيب من المعرض لطرح برامج دراسية لطلبة التطبيقي لاستكمال دراستهم بعد الدبلوم.
واضاف ان فكرة المعرض هي تعريف الطلبة من التطبيقي وخارجها بمتطلبات سوق العمل متمنيا ان يستفيد الطلبة و الطالبات من عروض الشركات والقطاعات المشاركة في المعرض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق