«التطبيقي» و«الحرس الوطني» بحثا تعزيز التعاون واستحداث برامج جديدة

 

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف بمكتبه بديوان عام الهيئة بالعديلية وفد من الرئاسة العامة للحرس الوطني يترأسه سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي، في إطار تأكيد الجانبين وحرصهما على توطيد أواصر التنسيق والتعاون انطلاقاً من البروتوكول الموقع بينهما.

رافق الفريق الركن هاشم الرفاعي خلال الزيارة بعض من قيادات الحرس الوطني وتم اللقاء بحضور نائب مدير عام الهيئة لشؤون التدريب بالإنابة م.حمود القطان، ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي.

تأتي زيارة وفد الرئاسة العامة للحرس الوطني لـ «التطبيقي» إدراكاً من الجانبين بأهمية التعاون العلمي والتقني الذي يسهم في الوصول الى الأهداف المنشودة والتي يسعى إليها كل من الطرفين اللذين ناقشا خلال اجتماعهما تبادل الزيارات وإقامة الندوات واللقاءات التعريفية بكليات ومعاهد الهيئة  تأكيداً لمساعي الحرس الوطني في توفير وإيجاد فرص عمل لخريجي التطبيقي وفق الشروط والضوابط المعتمدة .

كما بحث الجانبان خلال اللقاء التعاون لاستحداث برامج جديدة بالاضافة الى الموجودة حالياً والتي تخدم منتسبي الحرس الوطني في بعض كليات ومعاهد الهيئة، والتعاون كذلك فيما يتعلق بالاعتماد الأكاديمي والمهني وتبادل منتسبي كلا الطرفين للتدريس والتدريب، فضلا عن إعداد البرامج التدريبية وفق الاستراتيجيات والأساليب الحديثة.

وفي ختام اللقاء وجه سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي الدعوة لزيارة مقر الحرس الوطني إلى مدير عام الهيئة د. علي المضف، الذي ثمن من جانبه الدعوة ورحب بها.

شرح صور

< د. علي المضف والفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي يتوسطا عدداً من قياديي «التطبيقي» و«الحرس الوطني»

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق