«العالي للطاقة بالتطبيقي» يحتفل ببدء الفصل الأول للعام التدريبي الجديد 2018-2019

أقام المعهد العالي للطاقة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلاً بمناسبة بدء الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 2018-2019 برعاية وحضور نائب مدير عام الهيئة لشؤون التدريب م.طارق العميري وعدد من القياديين وممثلي جهات سوق العمل المختلفة بالقطاعين الحكومي والخاص والقطاع النفطي التي تربطها بالمعهد علاقات وثيقة تهدف الى تعزيز التعاون والشراكة في مجال التدريب، وبحضور أعضاء الهيئة التدريبية والإدارية وجميع العاملين بالمعهد، وذلك بمقر المعهد بالشويخ.

قال راعي الحفل نائب المدير العام لشؤون التدريب المهندس طارق العميري ان الحفل يأتي جرياً على العادة السنوية التي يحرص عليها المعهد العالي للطاقة، أحد أهم المعاهد الموجودة في قطاع التدريب، في بداية العام التدريبي الجديد، مثنياً على دور المعهد في إعداد كوادر وطنية مؤهلة ومدربة للعمل في القطاع الحكومي والخاص والنفطي، متمنياً التوفيق لجميع المعاهد التابعة للهيئة.

من جانبه عبر  مدير المعهد العالي للطاقة م. أسامة الدعيج في كلمة له في بداية الحفل عن ترحيبه بكافة الحضور من ضيوف المعهد من جهات سوق العمل المختلفة وجميع العاملين بالمعهد وأعضاء الهيئة التدريبية والإدارية، مهنئا متدربي المعهد ببدء الفصل التدريبي الأول للعام 2018-2019، متمنيا للجميع فصلا تدريبيا موفقا وناجحا يستطيعون من خلاله كل في مكانه المشاركة والإسهام بقوة في دفع عجلة التنمية والتطوير في البلاد.

وقام م. الدعيج بتوجيه الشكر الى مدير عام الهيئة د. علي المضف لدعمه الدائم والمتواصل للمعهد العالي للطاقة وكذلك نائب المدير العام لشؤون التدريب المهندس طارق العميري ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية م.حجرف الحجرف ونواب المدير العام ومدراء الإدارات بالهيئة لجهودهم المخلصة في إنجاح مسيرة المعهد والإسهام في تحقيق أهدافه لخدمة الوطن، موجهاً خالص التقدير الى شركاء النجاح للمعهد العالي للطاقة من جهات سوق العمل المختلفة وعلى وجه الخصوص وزارة الكهرباء والماء وشركة شمال الزور وشركة ايكويت للبتروكيماويات، وبنك بوبيان لرعايته الكريمة لكافة الفعاليات التي يقيمها المعهد.

وأكد م. الدعيج ان إدارة المعهد تحرص دائماً على تذليل كافة الصعاب أمام منتسبيه والتنسيق الدائم مع جميع مؤسسات الدولة المختلفة لفتح أسواق عمل جديدة في القطاع النفطي والخاص والحكومي لاستقطاب خريجي المعهد في مختلف تخصصاتهم، آملاً أن  يتم استكمال مشوار النجاح الذي بدأه الأخوة الأفاضل مدراء المعهد السابقين.

وعقب ذلك قام نائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري ومدير المعهد العالي للطاقة م. أسامة الدعيج بتكريم ممثلي جهات سوق العمل وبعض العاملين بالمعهد وبعض مديري الإدارات بالهيئة ممن أسهموا في تطوير العمل بالمعهد ومساعدته على القيام بدوره على الوجه الأكمل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق