الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

الموقع مغلق حالياً ، يبدا التسجيل في

23/1/2018

 


انطلاقا من المسئولية المجتمعية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومعهد التدريب الإنشائي نتشرف بدعوتكم للتسجيل وحضور دورات أسبوع التدريب المتميز السنوي التطوعي الرابع الذي يقيمه معهد التدريب الانشائي تحت رعاية المدير العام، ما بين الفترة 4-11 فبراير 2018 في ديوان عام الهيئة في منطقة العديلية حيث يطرح الأسبوع العديد من الدورات المتنوعة في 8 مجالات تدريبية ، ستكون جميع الدورات مجانية، تتراوح فترة التدريب بين 3 أيام تدريبية الي 6 أيام لمدة 3 ساعات تدريبية يومية منقسمة على دورات في الفترة الصباحية واخري في الفترة المسائية يحصل بعدها المشارك علي شهادة حضور معتمدة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسب الشروط والضوابط.


شروط وضوابط المشاركة:

  1. الجهة المنظمة غير مسئولة عن الموافقات الداخلية من قبل جهتكم الموقرة لحضور الدورات ويتحمل المسجل أي تبعات إدارية خاصة بالجهة التابع لها في حال مخالفته ذلك.

  2. يتم التسجيل في الدورات من خلال الموقع الالكتروني لاسبوع التدريب المتميز السنوي التطوعي الرابع.

  3. يحق للشخص التسجيل بدورتين فقط بغض النظر عن الفترات الصباحية او المسائية.

  4. يتم ارسال شهادات حضور الدورات عن طريق البريد الالكتروني للشخص خلال 3 أيام عمل من انتهاء الدورة بعد استكمال الإجابة على الاستبيان الخاص بالدورة الكترونيا.

  5. سيتم منح المشارك شهادة حضور الدورة في حال اجتيازه نسبة 90% حضور من المدة المعلنة للدورة ولا يوجد أي استثناء لذلك.

  6. سيتم فتح بالب التسجيل من تاريخ 23 يناير 2018 لغاية 3 فبراير 2018 علما بان التسجيل سيكون بالاسبقية من غير تدخل من الجهه المنظمة.

  7. في حال الرغبة في سحب تسجيل مسبق يرجى إتمام ذلك عن طريق الموقع الالكتروني لإتاحة الفرصة للغير.

  8. يجب ان يكون المسجل من موظفي الجهه.