الرئيسية / الكورس الثاني 2020-2021 / معرض قسم التربية الفنية ” أشغال الخشب “

معرض قسم التربية الفنية ” أشغال الخشب “

افتتح قسم التربية الفنية معرض بعنوان: ” أشغال الخشب “، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٥ / ٧ / ٢٠٢١ في مبنى البنين، بإشراف الدكتور/ محمود السعيد، ضمن فعاليات و أنشطة قسم التربية الفنية، وبحضور الدكتور/ عبدالمحسن الصايغ كرئيس للقسم ونيابة عن الاستاذ الدكتور / فريح العنزي عميد كلية التربية الأساسية، وبحضور الأخوة والأخوات بإدارة الكلية، وقد حضر الفعالية الدكتور / ناصر الرفاعي، والدكتور / عبدالرحمن الشراح .

وقد تضمن المعرض أعمال فنية لمشغولات خشبية مطعمة بخامات مختلفة، و لعبت مادة الرزن ( الايبوكس ) الدور الرئيسي لتنفيذ تلك الأعمال بمقرر اشغال خشب ٢، وهي أعمال فنية ذات طابع جمالي و وظيفي.

هدف المعرض إلى إظهار مدى ارتباط مقررات قسم التربية الفنية بالمستجدات والخامات المستحدثة لنتاج التطور الصناعي والتكنولوجي و بخاصة المنتجات البتروكيمائية المستحدثة .

وفي ختام المعرض ألقى الدكتور / عبدالمحسن الصايغ كلمتة شكر وتقدير للجهود التي أدت الى إظهار هذا الجانب الجمالي والوظيفي وماله من مردود هام على الإبداع الفني لطلاب قسم التربية الفنية ، وقد عقب الدكتور / محمود السعيد وأثنى على طلابه وما بذلوه من جهد وتميز _ كذلك قد ألقى الدكتور / ناصر الرفاعي كلمة كان من أهمها توصيات تهم الطلاب وتدفعهم لمزيد من الجهد في هذا المجال وكيفية التقدم و الازدهار لانتاج تلك المشغولات مستقبلا.

عن Dana

شاهد أيضاً

الملتقى الافتراضي لقسم الاقتصاد المنزلي بعنوان “الاقتصاد المنزلي آفاق ورؤى مستقبليه”

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي، أقام قسم الاقتصاد المنزلي الملتقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!