الرئيسية / الكورس الثاني 2020-2021 / جلسة حوارية لقسم الحاسوب بعنوان: (العملة الرقمية: تكنولوجيا واعدة ام فقاعة اقتصادية)

جلسة حوارية لقسم الحاسوب بعنوان: (العملة الرقمية: تكنولوجيا واعدة ام فقاعة اقتصادية)

أشرفت اللجنة الثقافية بقسم الحاسوب على عقد جلسة حوارية بعنوان (العملة الرقمية: تكنولوجيا واعدة ام فقاعة اقتصادية) والتي هدفت لنشر الوعي فيما يخص العملات الرقمية التي تعتبر حديث الساعة في وقتنا الحالي.
تحدث في الجلسة د. رامي السحار مستشار تكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي لشركة بروتيفيتي (Protiviti) كضيف رئيسي وحاوره د. محمد الأحمد، و د. عبير العميري و د .خالد عساف العنزي من قسم الحاسوب وتم ذلك اثناء حضور ثلة من المهتمين من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب في الكلية والطلاب على حد سواء.
بدأ الدكتور رامي بتقدم شرح مبسط لماهية العملة الرقمية مع تبيان الأساس التكنولوجي الواعد المتمثل في تقنية البلوكتشين التي تستند عليها والفوائد الأقتصادية المتوقعة لها ثم تلى ذلك عرض من قبل المحاورين للتحديات والمخاطر المصاحبة للتقنية والاستفادة من خبرة د. رامي لتفنيد تلك المشاكل.
تميزت الجلسة بتفاعل كبير من قبل الحضور الأمر الذي يعكس أهمية الموضوع ويشجع على عقد دورات وندوات في نفس الجانب في القريب العاجل ان شاء الله.

عن Dana

شاهد أيضاً

الملتقى الافتراضي لقسم الاقتصاد المنزلي بعنوان “الاقتصاد المنزلي آفاق ورؤى مستقبليه”

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي، أقام قسم الاقتصاد المنزلي الملتقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!