الرئيسية / اخبار الكلية / المعرض التشكيلي الافتراضي لقسم التربية الفنية ” ابداعات طلابية في زمن كورونا “

المعرض التشكيلي الافتراضي لقسم التربية الفنية ” ابداعات طلابية في زمن كورونا “

نظم المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب – كلية التربية الأساسية – قسم التربية الفنية معرض تشكيلي افتراضي بعنوان: ” ابداعات طلابية في زمن كورونا “، تقديراً للجهود الاستثنائية التي يبذلها العاملون في الصفوف الأمامية خلال مواجهة جائحة كورونا، تبلورت فكرة إقامة المعرض من نتاج أعمال مميزة لطالبات مقرر تصوير، تحت إشراف د. زعابي الزعابي و د. عبير الكندري و د. فاطمة العازمي.

وبهذه المناسبة ذكر د. بدر الدويش – الأمين العام المساعد لقطاع الفنون خلال إلقاء كلمته أن المعرض الافتراضي للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب أقيم بمشاركة ٦٠ طالب من قسم التربية الفنية، ودعم فئة الشباب من خلال المعارض وتشجيعهم على المشاركة وإبراز مواهبهم، حيث نوه أن فكرة المعرض تتمثل تقديراً لجهود العاملين في الصفوف الأمامية خلال مواجهة جائحة كورونا، وفي الختام تمنى التوفيق للجميع.

وقد ألقى رئيس قسم التربية الفنية د. عبدالمحسن الصايغ كلمته وذكر فيها أن قسم التربية الفنية سعيد بمشاركته بالمعرض الافتراضي، للتعرف على المواهب الشابة وتشجيعهم مما يبعث روح التنافس وروح المسئولية المجتمعية وبالأخص ارتباط الأعمال وتعبيرها عن الحدث وماهي إلا رسالة شكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!