الرئيسية / اخبار الكلية / كلية التربية الأساسية تحتفل برايات الوطن 2020

كلية التربية الأساسية تحتفل برايات الوطن 2020

برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي فهد المضف، وحضور نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ. د. جاسم الأنصاري وعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح عويّد العنزي، و بدعم من بنك بوبيان.

نظم قسم العلاقات العامة في كلية التربية الاساسية حفل رايات الوطن ٢٠٢٠ بحضور قيادي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وعدد حاشد من منتسبي الكلية التربية الأساسية من أعضاء هيئة التدريس والتدريب والطلبة والطالبات وبحضور لفيف من الضيوف من خارج الهيئة.

وفي كلمة لعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح عويّد العنزي قال فيها:
في بادره سنوية تتكرر للعام السادس على التوالي تقيم كلية التربية الأساسية حفل رايات الوطن، هذا الحفل الذي يشرف عليه قسم العلاقات العامة بالتعاون مع الأقسام العلمية والمكاتب النوعية وأيضاً أبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات، وحفلنا هذا العام تحت رعاية السيد/ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف.

وأكد د. فريح العنزي أنه سيكون هناك فعاليات نشطة جداً مختلفة عن بقية الأعوام السابقة، مؤكداً أن مشاركة الكلية مشاركة وطنية كونها أكبر كلية على مستوى دولة الكويت.

واختتم د. العنزي كلمته بتوجيهها لكل أبنائنا وبناتنا المشاركين في هذه الفعالية، متمنياً منهم أن يجسدوا هذه الاحتفالية من خلال الولاء والانتماء للوطن تحت رعاية سيدي صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، وكل عام وأنتم بخير.

وكان للأقسام العلمية مشاركات في فقرات الحفل بدأت بفقرة شعريه من د.فالح بن طفله العجمي ممثلا عن قسم اللغه العربيه ومشاركه قسم الأصول والإدارة التربويه بقيادة د.سعاد نور بفقره مسرحيه واختتم قسم التربيه الموسيقيه بفقرة موسيقيه شعبيه بإشراف د.أحمد الدريويش

وفي ختام الحفل افتتح ممثل راعي الحفل ا.د جاسم الأنصاري المعرض المصاحب لحفل رايات الوطن ٢٠٢٠ بمشاركة الأقسام العلمية والمكاتب النوعية في كلية التربية الأساسية.

عن Dana

شاهد أيضاً

قسم المناهج وطرق التدريس يقيم سيمنار بعنوان “منظومة تيباك وتوظيفها في السياق التعليمي”

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي، عقدت لجنة البحوث والمؤتمرات بقسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!