الرئيسية / الفصل الدراسي الأول 2020-2021 / يوم الإرشاد لقسم علوم المكتبات والمعلومات

يوم الإرشاد لقسم علوم المكتبات والمعلومات

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية ا. د. فريح العنزي، وبإشراف رئيس قسم علوم المكتبات والمعلومات د. هنادي بو عركي، ولجنة الارشاد الأكاديمي بالقسم برئاسة د. اقبال العثيمين بالتعاون مع لجنة الجدول بالقسم برئاسة د. طلال الحقان، وبحضور طلبة وطالبات القسم أقيمت فعالية يوم الإرشاد لقسم علوم المكتبات والمعلومات للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

أقيمت الفعالية عن بعد على منصة تيمز، بهدف إرشاد الطلبة لكل ما يتعلق بالدراسة في التخصص والرد على استفساراتهم، سواء المستجدين أو المستمرين بالدراسة.

بدأ اللقاء بكلمة لعميد الكلية ا. د. فريح ومن ثم لرئيس القسم د. هنادي بوعركي بالشكر لعميد الكلية لرعايته للفعالية، والشكر أيضاً للجنة الإرشاد الأكاديمي واللجنة الثقافية والاجتماعية على تنظيم هذه الفعالية المهمة لطلبة التخصص.

قدمت رئيس لجنة الإرشاد د. اقبال العثيمين بعرض تقديمي شرحت فيه للحضور بمعلومات هامة وضرورية للطلبة والطالبات، وذلك بعرض نبذة عن القسم وحصوله على الاعتماد الأكاديمي وجمعية علوم المكتبات والمعلومات، وتشجيع الطلبة والطالبات على الانضمام اليها، وكذلك شرح الخدمات الالكترونية المقدمة للطلبة والطالبات على الصفحة الرسمية للقسم على شبكة الانترنت والإرشاد الأكاديمي الالكتروني ومركز الدعم التربوي وغيرها ما يتعلق بدراسة الطالب بالقسم، من عملية تسجيل المواد وما يتعلق بها من تنظيم الجدول و التدريب الميداني.

وشارك د. طلال الحقان رئيس لجنة الجدول ود. ناصر الخرينج عضو لجنة الارشاد الاكاديمي بالرد على أسئلة الطلبة والطالبات بكل ما يتعلق بالجدول الدراسي وعملية التسجيل، وتم بعد ذلك الرد على استفسارات الطلبة و الطالبات.

وفي نهاية اللقاء تفضل العميد ا. د. فريح العنزي بالشكر للقسم العلمي لرئيس القسم ورئيس لجنة الارشاد وجميع القائمين على نجاح هذ اللقاء.

عن Dana

شاهد أيضاً

ورشة بناء الفصول والمكتبات الافتراضية لدعم عملية التعليم عن بعد لبرامج التدريب الميداني

عقد قسم علوم المكتبات والمعلومات في كلية التربية الأساسية ورشة بعنوان: ” بناء الفصول والمكتبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!