الرئيسية / مقالات أعضاء هيئة التدريس / رسالة شكر بقلم د. انتصار الكامل

رسالة شكر بقلم د. انتصار الكامل

رسالة شكر وتقدير واحترام

لعميدنا الغالي أ.د. فريح عويد العنزي عميد كلية التربيه الاساسيه حفظه الله

من لايشكر الناس لايشكر الله

منذ أن بدأت ازمه كرونا وعميدنا حفظه الله يبذل كل الجهود للتجاوز والتقليل من مخاطر وسلبيات وتبعيات هذه المرحله التي تمر بها الكويت والعالم علي العمليه التعليميه بالكليه والهيئه والمجتمع.

فمنذ الاسبوع الاول وهو يقوم بعمل دؤب متواصل وملحوظ من عقد اجتماعات للجان الطوارئ وجمع المعلومات اللازمه لغرض عمل الدراسات الميدانيه اللازمه لايجاد نتائج وتوصيات تساعد علي التقليل من تبعيات الازمه وايجاد ما يخدم العمليه التعليمه و المجتمعيه.

بالاضافه لعقد ملتقيات علميه علي مستوي الخليج العربي والمنطقه العربيه لتبادل المنفعه والفائده بين الجميع وكان له السبق بذلك في الكويت والمنطقه العربيه فلقد وحدنا كخليجين وعرب جزاه الله خير.

هذا بالاضافه لعقده اجتماعات اداريه دائمه مع المسئولين ومتابعة حال جميع اعضاء الهيئه التدريسه والاقسام العلميه وحال طلابنا وطالباتنا الاعزاء وعمل التدريب اللازم و المكثف للمرحله القادمه وهي التعلم عن بعد لجميع الاعضاء المنتسبين لكليتنا.

والله انه عمل اثبت به أ.د. فريح بانه الرجل المناسب في المكان المناسب. و إننا لنشتاق للعمل مع هذه الكفاءات العاليه التي نتمني ان نراها بكل مفاصل الدوله .

كم نحن فخورين بك وانت وسام علي صدورنا وتاج علي رؤسنا يا أ.د. فريح العنزي واعتبر نفسي من المحظوظين بأن اكون عضو هيئة تدريس يقوم علي ادارتها وعمادتها شخص مميز ومبادر ورائع مثل حضرتك .

بارك الله فيك واسأل الله ان يحسب لك الاجر لكل ماتقوم به من جهود ملحوظه وعمل متواصل بلا كلل ولا ملل

والله تستحق قيادة دفة التعليم بالكويت فحبك للوطنك وشعبك الكل استشعره بهذه الازمه ان كان علي المستوي المحلي أو الاقليمي أو علي مستوي المنطقه العربيه فانت رجل مميز لم يمر علي تاريخي الاكاديمي وهو لاكثر من ٣٢ عام شخص بهذه السمات العاليه والخلق الرفيع و العمل الدؤب الا القليل فلك مني كل التقدير والاحترام واسأل الله ان يبارك لك بعملك ومالك وجهدك يافخر الكويت

تحياتي وتقديري لشخصك الكريم

د. انتصار الكامل

كلية التربية الأساسية
قسم اللغه الانجليزيه

شاهد أيضاً

مقال د. أحمد الأنصاري ود. علي النجادة من قسم التصميم الداخلي بعنوان: الاعتمادات الأكاديمية العالمية سبيل للارتقاء بجودة التعليم

تحقيقاً للرغبة السامية لصاحب السمو أمير البلاد / الشيخ صباح الأحمد الصباح بتحويل الكويت الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!