الرئيسية / اخبار الكلية / لقاء عميد كلية التربية الأساسية مع الموجه العام للغة الانجليزية والموجهين الأوائل للمحافظات

لقاء عميد كلية التربية الأساسية مع الموجه العام للغة الانجليزية والموجهين الأوائل للمحافظات

التقى عميد كلية التربية الاساسية أ. د. فريح العنزي، ورئيس قسم اللغة الانجليزية أ. د. حنان تقي في صباح يوم الأحد الموافق ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ بالموجه العام أ. سوزان بشيتي وعدد من موجهي اللغة الانجليزية في المناطق التعليمية. 

رحب العميد بالحضور وشكرهم على سرعة الاستجابة للدعوة مبيناً أن هذه الزيارة يجب أن تكون الأولى من عدة زيارات خلال السنة لمد جسور التعاون بين الكلية وسوق العمل المتمثل بوزارة التربية.

شكرت  الموجه العام عميد الكلية على هذه الدعوة التي كان التوجيه يصبو إليها منذ سنوات، وأبدت استعداد الوزارة للتقارب مع الكلية لحل المشكلات والحد منها. 

وأعربت الأستاذة سوزان عن سعادتها بالأداء التربوي لمخرجات قسم اللغة الانجليزية من حيث القدرة على تنظيم الفصل، وتحضير الدروس، واستخدام التكنولوجيا في التعليم.

وأضافت أن هناك نقطتان يجب الإنتباه لهم وهما الضعف بالجانب اللغوي والتنسيق بين القسم والتربية العملية.

وأكدت رئيس قسم اللغة الانجليزية أن القسم قد انتهى من مشروع تغيير المناهج والذي يهتم كثيراً بالجانب اللغوي، كما أضاف القسم المواد التمهيدية للمساعدة على تحسين الأداء اللغوي لدى الطلبة.

وأكدت أ. د. حنان تقي أن من أكبر اهتمامات عميد الكلية تعزيز التعاون بين التربية العملية وقسم اللغة الانجليزية. 

وأضاف أ. د. عبدالمحسن دشتي عضو هيئة التدريس بقسم اللغة الانجليزية ورئيس مركز اللغات، أنه سيعمل مع قسم المناهج في الوزارة للعمل على تحسين مخرجات الوزارة بالأخذ بالاعتبار ملاحظات المشاركين بالاجتماع.

وفي نهاية الاجتماع شكر العميد مرة أخرى الموجهين على حضورهم وسرعة الاستجابة للنداء الأكاديمي مبدياً إعجابه باللقاء المثمر، متمنياً  التعاون المستمر الذي يضمن جودة المخرجات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!