الرئيسية / الفصل الدراسي الاول 2019-2020 / مهرجان الطلبة للأفلام والتصوير الفوتوغرافي

مهرجان الطلبة للأفلام والتصوير الفوتوغرافي

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، توج مهرجان الطلبة للأفلام والتصوير الفوتوغرافي نجاحه الكبير في نسخته السادسة منذ 2014 وذلك يوم الخميس 12/12/2019 على المسرح الرئيسي لكلية التربية الأساسية والذي تميز بحضور كبير من صناع الأفلام ومحترفي التصوير من داخل وخارج الكويت.

والجدير بالذكر أن ما يجعل مهرجان الطلبة للأفلام والتصوير الفوتوغرافي مهرجاناً ناجحاً بكل المقاييس، ثلاث عوامل رئيسية توفرت وتطورت على مدى الستة سنوات السابقة وهي أولاً: مساحة الحرية في التطوير والاستحداث التي توفرها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بشكل عام وعميد كلية التربية الأساسية أ.د. فريح العنزي بشكل خاص والتي شجعت على تقديم المزيد، وثانياً: مشاركة وثقة أكبر وأهم النقاد والمخرجين السينمائيين وصناع الأفلام والمصورين في لجان تحكيم المهرجان منذ سنوات إيماناً منهم بأهمية هذه المنصة الأكاديمية الفنية الوحيدة التي تتوفر لطلبة التعليم العالي في دولة الكويت، وثالثاً: مشاركة وثقة رعاتنا المخلصين من سوق العمل وهم من أكبر البنوك الوطنية وشركات الإنتاج والتدريب والسفريات في دولة الكويت، مساهمة منهم في خلق الفرص المستقبلية في مجالات صناعة السينما والتصوير الفوتوغرافي.

كما شاركت د. خلود النجار رئيس قسم تكنولوجيا التعليم هذا النجاح مع رئيس وأعضاء قسم التربية الموسيقية الذي لم يتردد في المشاركة بتقديم فقرات موسيقية من أفلام عالمية من السينما الروسية والبولندية ذات العلاقة المباشرة في صناعة السينما.

وشكرت فريق عمل المهرجان د. علي بوحمد نائباً لرئيس المهرجان وعريف الحفل د. حامد الجبر رئيس اللجنة الإدارية، و أ. فهد البناي رئيس لجنة الرعاة، و د. رباب الصفار رئيس اللجنة الإعلامية، و أ. سعود الكندري منسق عام، و أ. زهراء صفر نائب رئيس اللجنة الإعلامية، و د. منيرة السالم مشرف ضبط الجودة، و أ. طيبة العقاب رئيس اللجنة الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!