الرئيسية / الفصل الدراسي الاول 2019-2020 / رحلة الاعتماد الأكاديمي لقسم علوم المكتبات والمعلومات

رحلة الاعتماد الأكاديمي لقسم علوم المكتبات والمعلومات

عقد قسم علوم المكتبات والمعلومات ندوة تحت عنوان: “رحلة الاعتماد الأكاديمي لقسم علوم المكتبات والمعلومات”، حاضر فيها عضو هيئة التدريس بقسم علوم المكتبات والمعلومات أ. د. نهلاء الحمود ود. هنادي بو عركي، بإشراف اللجنة الثقافية والاجتماعية بقسم علوم المكتبات والمعلومات برئاسة د. ناصر الخرينج، وبحضور أ. د. لطيفة الكندري مساعد العميد للشؤون الطلابية – بنات، والسادة رؤساء الأقسام العلمية، والمسؤولين عن برنامج الاعتماد الأكاديمي في الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بالقسم، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر 2019.

هدفت الندوة إلى تزويد المهتمين ببرنامج الاعتماد الأكاديمي في الأقسام العلمية بكلية التربية الأساسية بتجربة قسم علوم المكتبات والمعلومات نحو الاعتماد الأكاديمي والاستفادة لأجل تحقيق اعتماد أكاديمي ناجح.

ومن أهم محاور الندوة تعريف الاعتماد الأكاديمي وأهميته، أيضا الاعتماد الأكاديمي من الفكرة حتى الوصول إليه، كما تم مناقشة محور العقبات التي قد تواجهها الأقسام نحو الاعتماد الأكاديمي والحلول المقترحة، بالإضافة إلى تحدي المحافظة على مستوى الاعتماد الأكاديمي بعد الحصول عليه.

اختتمت الندوة بالشكر الخاص من رئيس القسم بالإنابة د. مشاعل العمر، للسادة والسيدات الحضور، كما تم تكريم قسم علوم المكتبات والمعلومات من قبل مركز الدعم التربوي بكلية التربية الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!