الرئيسية / اخبار الكلية / احتفال قسم الدراسات الاجتماعية بالدكتور نايف السهيل احتفل قسم الدراسات الاجتماعية بكلية التربية الأساسية

احتفال قسم الدراسات الاجتماعية بالدكتور نايف السهيل احتفل قسم الدراسات الاجتماعية بكلية التربية الأساسية

بحصول أ. د. نايف السهيل على جائزة شوامخ المؤرخين العرب الصادرة من اتحاد المؤرخين العرب في جمهورية مصر العربية وذلك في القسم بمبنى الدراسات الإنسانية، بحضور عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي ورئيس قسم الدراسات الاجتماعية بالإنابة د. مها غنام وعدد من أعضاء هيئة التدريس في القسم.
أعربت د. مها غنام في بداية الاحتفال عن سعادتها بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات قسم الدراسات الاجتماعية وإلى كلية التربية الأساسية متمنية أن يسعى الجميع إلى نشر البحوث العلمية والدراسات التي يتم عملها داخل أو خارج الكلية.
ومن جانبه عبر د. فريح العنزي عن سعادته ودعمه وتشجيعه لكل أعضاء هيئة التدريس والتدريب في الكلية للعمل على زيادة هذه الإنجازات التي تساهم في رفع شأن الكلية، متمنياً أن تحذو جميع الأقسام العلمية حذو قسم الدراسات الاجتماعية بالمشاركة بنجاح أعضاء هيئة التدريس لديها.
وفي نهاية الاحتفال تقدم أ. د. نايف السهيل بالشكر والتقدير لعميد الكلية ورئيس القسم د. مها غنام وأعضاء هيئة التدريس على هذا الاحتفال الذي يزيد من عزم الجميع على العمل والمثابرة في خدمة العلم والكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!