الرئيسية / اخبار الكلية / زيارة عميد كلية التربية الأساسية لأعضاء هيئة التدريس بقسم الرياضيات

زيارة عميد كلية التربية الأساسية لأعضاء هيئة التدريس بقسم الرياضيات

رحبت رئيس قسم الرياضيات بالتكليف د.شعاع الظفيري بعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي، ومرافقيه رئيس المكتب الفني ا.أماني الشويب ورئيس قسم العلاقات العامة ا.وصال الزامل خلال زيارة عميد الكلية لاجتماع المجلس العلمي لقسم الرياضيات يوم الأربعاء الموافق ٢٠١٩/٩/١٨ بتمام الساعه ١٢ ظهرا بحضور كافة أعضاء القسم .
مؤكده أن مثل هذه اللقاءات والزيارات الميدانيه مع بداية الفصل الدراسي هي بادره مميزه ومبشره بالخير وسيكون لها أثر إيجابي على أداء أعضاء هيئة التدريس في القسم ، كما تأتي هذه الزياره لتأكد حرص العماده في مد جسور التعاون بينها وبين أعضاء هيئة التدريس في الأقسام العلميه .

وبدوره شكر عميد كلية التربية الأساسية رئيس وأعضاء هيئة التدريس في قسم الرياضيات على حفاوة الاستقبال داعيا لهم بعام حافل بالانجاز والنجاح مؤكدا أن قسم الرياضيات على الرغم من قلة أعضاء هيئة التدريس إلا أن فعل وأثر القسم ملموس في الكلية وسنسعى بإستمرار كعمادة كلية التربية الأساسية بتقديم كافة سبل الدعم للقسم من خلال توفير كوادر تعليميه عاليه المهنية من خلال تطبيق سياسة الابتعاث والتعيين في القسم ،
كما سنسعى لتسهيل آلية اعتماد البحوث العلميه ، وزيادة توفير الميزانيه لدعم الأبحاث في قسم الرياضيات بالتعاون مع الجهه المعنيه في الهيئة .

كما نوه د.فريح العنزي على أهمية الالتزام بحضور المحاضرات الدراسيه ، وتعميق العلاقات الأخويه داخل القسم العلمي من خلال التعاون والتوافق بين أعضاء هيئة التدريس والتي سيكون لها تأثير عالي على جودة الأداء داخل القسم العلمي .

وفي ختام اللقاء استمع عميد كلية التربية الأساسية لملاحظات أعضاء هيئة التدريس في قسم الرياضيات ، واعدا بمتابعتها وحلها بالقريب العاجل مع الجهات المعنيه في الكليه او في الهيئه .
شاكرا الجميع على هذا اللقاء المثمر متمنيا التوفيق والنجاح للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!