الرئيسية / اخبار الكلية / زيارة عميد كلية التربية الأساسية لأعضاء هيئة التدريس في قسم التربية البدنية

زيارة عميد كلية التربية الأساسية لأعضاء هيئة التدريس في قسم التربية البدنية

رحب رئيس قسم التربية البدنيه أ. د. عبدالله الغصاب بعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي، ومرافقيه رئيس المكتب الفني ا.أماني الشويب ورئيس قسم العلاقات العامة ا.وصال الزامل خلال زيارة عميد الكلية لاجتماع المجلس العلمي لقسم التربية البدنيه والرياضه اليوم الأثنين الموافق ٢٠١٩/٩/١٥ بتمام الساعه ١١ ظهرا بحضور كافة أعضاء القسم .

وأعرب د.الغصاب عن سعادته البالغه بهذه الزياره وهي بادره طيبه لعمادة الكلية في الحضور شخصيا للإلتقاء بأعضاء القسم والاستماع لكافة ملاحظاتهم
مؤكدا أن مثل هذه الزيارات تساعد على شحذ همم الاساتذه وتكون حافزا لمد يد التعاون وتقديم كافة الامكانيات لتطوير العملية التعليميه والبحثيه في القسم.

وبدوره توجه عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي بالشكر الجزيل للدكتور عبدالله الغصاب وللزملاء اعضاء القسم العلمي ، مؤكداً على أهمية دور قسم التربية البدنية والرياضه والذي يعتبر من أكبر الأقسام العلمية في الكلية ومخرجاته تمثل واجهه الكليه في سوق العمل وخدمة المجتمع.

وأوضح د.العنزي ان الهدف من هذه الزيارة يأتي للتعارف، ولشحذ الهمم ، والاستماع للأفكار والرؤى التطويريه للقسم ، وتوجيه رسالة التوافق لكل علاقاتنا داخل القسم العلمي، داعياً أن يكون هناك توافق وتعاون مستمر في كافة الأصعده وبالأخص في مجال البحوث العلمية في الكلية خاصة أن تقييم الجامعات يعتمد بشكل أساسي على هذا الجانب. وبالأخص التركيز على تفعيل البحث الذي يلامس الواقع لحل مشكلات الرياضة في المجتمع .

كما دعى عميد الكليه إلي أهمية إقامة المؤتمرات العلمية في الكليه وبهذه المناسبه أثنى على ملتقى التربية البدنيه الذي أقيم قبل سنتين والذي كان مفخره لكلية التربية الأساسيه وإحدى مناراتها من خلال المحاضرات والدورات التى أقيمت والتوصيات التي قدمت في الملتقى والتي لاقت احترام المجتمع الكويتي وبالأخص الجانب الأكاديمي الرياضي.

وختم العميد كلمته بالتذكير بمناقشة إعادة فتح قسم التربية البدنية للطلبه البنين حيث سنتطلع الي تعاون ولقاء قريب مع وزارة التربية لإعادة فتح القسم خاصه ان القسم يعتبر مركزا لصنع قادة في المجال الرياضي في المجتمع.

وفي ختام اللقاء استمع عميد كلية التربية الأساسية لمقترحات وملاحظات أعضاء قسم التربية البدنية
واعدا الجميع بحقبه جديده من العمل والانجاز وتسهيل كافة الأمور من اجل النهوض بالكليه في مصاف الكليات التربويه على مستوى المحلي والإقليمي.
شاكرا الجميع على رحابة الصدر وحسن الاستقبال متمنيا لهم عام حافل بالنجاح والتوفيق

2491B066-F89C-415F-9917-F1F291A7815A0ED98870-2656-45F6-AA1E-45CC23832F22

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!