الرئيسية / Uncategorized / تدشين حقيبة عضو هيئة تدريس كلية التربية الأساسية

تدشين حقيبة عضو هيئة تدريس كلية التربية الأساسية

 

8582A1D0-F06E-4BB9-A7CE-6B221E593182

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة أ. د. جاسم الأنصاري وحضور عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد ومساعده أ. د. غانم الشاهين أقيم اليوم حفل التعارف لأعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثاً لأسرة كلية التربية الأساسية والذي يأتي ضمن المسؤولية تجاه كل من ينتمي إلى هذه الأسرة من طلبة وطالبات وأعضاء هيئة تدريس. ومن هذا المنطلق أقام قسم العلاقات العامة والمكتب الفني حفل التعارف الذي تخلله حفل تدشين “حقيبة عضو هيئة التدريس” والتي تتضمن أهم اللوائح والنماذج المستخدمة لتكون خارطة طريق ومنهاج لأعضاء هيئة التدريس في عملهم الأكاديمي.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور جاسم الأنصاري عن سعادته لتواجده بين هذه الكوكبة المتميزة من أعضاء هيئة التدريس المنتمين حديثاً إلى كلية التربية الأساسية معبراً عن اعتزازه بكل ما يقدمه العاملين في الكلية من جهد يصب في مصلحة الكلية، واثقاً بأن هذه الكوكبة ستكون إضافة متميزة للكلية مشجعاً لهم على أن يكونوا أسرة واحدة لأن هذا هو أساس العمل الأكاديمي والإداري، وختم كلمته بتوجيه الشكر إلى عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد ومساعده أ. د. غانم الشاهين. وعبر عن سعادته بما قام به قسم العلاقات العامة بالتعاون مع المكتب الفني في الكلية بإطلاق مشروع حقيبة عضو هيئة التدريس، وبارك لهم هذا المشروع الذي قام بفضل جهود العاملين في العلاقات العامة والمكتب الفني.

ومن جانبها صرحت رئيس قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية أ. وصال الزامل أن مشروع حقيبة عضو هيئة التدريس جاء امتداداً لعدة مشاريع يقوم بها قسم العلاقات العامة لخدمة منتسبي الكلية، فتم إطلاق الدليل الالكتروني لطلبة وطالبات كلية التربية الأساسية عام 2016 والذي يشمل كافة اللوائح والبنود التي تنظم حياتهم الدراسية في الكلية. واليوم أطلقنا بتعاون مشترك مع المكتب الفني في الكلية حقيبة عضو هيئة التدريس والتي تشمل كافة اللوائح والقرارات والنماذج التي تختص بأعضاء هيئة التدريس لتكون كدليل لعملهم في الكلية، وتم رفع هذه اللوائح الكترونياً على موقع الكلية الرسمي، علماً بأن هذه اللوائح قد يطرأ عليها تعديلات في المستقبل وسيكون هناك متابعة مستمرة مع الجهات المختصة في حال وجود أي تحديث. وفي الختام نتقدم بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف لدعمه المستمر لقسم العلاقات العامة في الكلية، ولمدير عام الهيئة بالإنابة د. جاسم الأنصاري لرعايته وحضوره تدشين حقيبة عضو هيئة التدريس، والشكر كذلك لعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد ولكل أعضاء قسم العلاقات العامة والمكتب الفني.

كما ذكرت أ. أماني الشويب رئيس المكتب الفني أن إطلاق حقيبة عضو هيئة التدريس بتعاون مشترك مع قسم العلاقات العامة جاء إيماناً بأهمية توضيح اللوائح لكافة أعضاء هيئة التدريس وأن تكون في متناول أيديهم في أي وقت دون الحاجة للرجوع إلى المكتب الفني للحصول على نسخة وسيتم تحديث هذه اللوائح في حال طرأ عليها أي تغيير. وجاء ذلك تحقيقاً لهدف المكتب الفني بأن يكون مكتباً فنياً الكترونياً يصل لأعضاء هيئة التدريس في كل وقت. ويسعدنا أن نستقبل أي اقتراحات تثري وتساهم في تطور آلية العمل في المكتب الفني. وتقدمت أ. أماني بالشكر والتقدير لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف، ولمدير عام الهيئة بالإنابة د. جاسم الأنصاري ولعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد ولأعضاء المكتب الفني وقسم العلاقات العامة على هذا التعاون المثمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!