الرئيسية / Uncategorized / د.حامد العازمي: نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لسمو الأمير وللشعب الكويتي والحكومة بمناسبة الذكرى ال12 لتولي سموه مقاليد الحكم والتي تزخر فيها قلوب أهل الكويت بمشاعر الحب والولاء نحو سموه مقرونة بالبهجة والوفاء.

د.حامد العازمي: نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لسمو الأمير وللشعب الكويتي والحكومة بمناسبة الذكرى ال12 لتولي سموه مقاليد الحكم والتي تزخر فيها قلوب أهل الكويت بمشاعر الحب والولاء نحو سموه مقرونة بالبهجة والوفاء.

 

CE98AFF5-ED68-4437-93CA-8E3EC7C8D3FC

كونا – ثمن وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي دور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تعزيز مكانة الكويت الإقليمية والدولية وإبراز دورها الرائد على صعيد العمل الإنساني الأمر الذي توج بمنح الأمم المتحدة سموه لقب «قائد الإنسانية».
وأشار الوزير العازمي في بيان صحفي اليوم الاثنين بمناسبة الذكرى ال12 لتولي سموه مسند الامارة ان هذا التتويج يعكس تقدير المجتمع الدولي لريادة الكويت في هذا المضمار.
كما لفت الى نجاح الكويت في الحصول على العضوية غير الدائمة بمجلس الأمن بتأييد قارب على الإجماع من أعضاء الجمعية العامة بما يؤكد المنزلة الرفيعة التي تتبوأها الكويت على الساحة الدولية وداخل المنظمة الأممية.
وأضاف ان البلاد شهدت منذ تولي سموه مقاليد الحكم على المستوى المحلي نهضة تنموية ومعرفية وعلمية شملت مختلف المجالات وتزامنت مع تحقيق كافة سبل الأمن والاستقرار عبر مسيرة من العمل الجاد الدؤوب الساعي لإعلاء مكانة الكويت وتحقيق تطلعات شعبها نحو غد أكثر ازدهارا.
وأكد حرص الوزارة على السير في تنفيذ توجيهات صاحب السمو والعمل الدؤوب للارتقاء بالعملية التعليمية والاكاديمية مشيرا في الوقت ذاته الى أن سموه يسعى إلى المزيد من الرفاهية والاستقرار السياسي والاقتصادي للكويت.
وقال “نتضرع جميعا بأصدق الابتهال والدعاء إلى المولى عز وجل أن يكلأ سموه بحفظه ورعايته ويمن عليه بالعمر المديد وأن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية”.
وذكر ان سمو الأمير يملك خبرة غنية في الشؤون السياسية سواء الاقليمية أم الدولية وان النهج السياسي لسموه اتصف على الدوام بالمرونة والحكمة والتوازن مشيرا الى قدرة سموه على اتخاذ القرارات المناسبة للحفاظ على التوازن بين السلطات في الكويت وضمان التطور الاقتصادي والاجتماعي.
وتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لسمو الأمير وللشعب الكويتي والحكومة بمناسبة الذكرى ال12 لتولي سموه مقاليد الحكم والتي تزخر فيها قلوب أهل الكويت بمشاعر الحب والولاء نحو سموه مقرونة بالبهجة والوفاء.

عن wesal

شاهد أيضاً

زياره عميد كلية التربية الأساسية لمديرية أمن منطقة الفروانيه

تقديرا للجهود المبذوله من قبل المدير العام والعاملين بمديرية أمن منطقة الفروانيه ، زار وفدا من كلية التربية الأساسية برئاسة عميد الكلية ا.دفريح عويد العنزي ومساعد العميد للشئون الاكاديميه د.عبدالمحسن الصايغ وبمرافقة مسؤولي الأمن في الكلية السيد حجرف راشد العجميو السيد هاني مهنا  الخرينج إلي مديرية أمن منطقة الفروانيه وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ ديسمير ٢٠٢٠ .  وخلال الزياره ألقى عميد الكلية ا.د فريح العنزي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لمديرية أمن منطقة الفروانيه لما قدموه من مساعده فيتوفير الأمن وتنظيم السير أمام البوابات الرئيسيه للكلية متطلعا الي استمرار هذا التعاون البناء بين الكلية ومديرية أمن منطقة الفروانية . ومن جهته تقدم مدير عام مديرية الأمن بمنطقة الفروانيه العميد سفاح عبدالله الملا بالشكر  الجزيل على مبادرة الكلية في تكريم قياداتمديرية أمن الفروانيه والذي يعد دعما معنويا وتعاون بناء ومثمر بين مؤسسات الدوله بكافة تخصصاتها . وفي الختام قدم عميد الكليه ا.د فريح العنزي والوفد المرافق الدروع و شهادات التكريم وهدايا تذكاريه عباره عن لوحات فنيه من اعداد طلبةوطالبات قسم التربية الفنية لمدير عام أمن مديرية منطقة الفروانيه العميد / سفاح عبدالله الملا ومساعده العميد / صلاح سعد الدعاسوالعاملين معه تقديرا لعملهم وتعاونهم البناء مع كلية التربية الأساسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!