الرئيسية / Uncategorized / الدكتور أحمد الأثري: التطبيقي لا تذخر جهداً في ترسيخ مكانة الكويت في جميع المحافل الدولية

الدكتور أحمد الأثري: التطبيقي لا تذخر جهداً في ترسيخ مكانة الكويت في جميع المحافل الدولية

IMG_2051

 

أعلن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري عن انطلاق المؤتمر العلمي الثاني لعلوم الرياضة في التطبيقي تحت رعاية معالي وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس بعنوان (واقع الرياضة العربية بين الممارسة والمنافسة) وذلك في فندق ميلينيوم الكويت في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر المقبل.
وأوضح الأثري أن المؤتمر يأتي بمشاركة كبير من الدول العربية والأجنبية فضلاً عن ممثلين لجميع جهات الدولة المعنيين في شؤون الشباب والرياضة والصحة، مضيفاً إلى أن المؤتمر سيناقش المشكلات المرتبطة بمجالات التربية البدنية والرياضة والصحة في دولة الكويت بصفة خاصة وعلى المستويين العربي والدولي بصفة عامة كما تتيح فعاليات المؤتمر فرص تبادل الآراء العلمية بين الخبراء والمتخصصين سعيا للارتقاء إلى الأفضل وأملا في إنجاز تربوي ورياضي وصحي متميز لأبناء الكويت والوطن العربي.
ولفت الأثري إلى أن المؤتمر يهدف إلى تدارس واقع الرياضة في الوطن العربي وخاصة بدولة الكويت والوقوف على كافة التحديات التي تواجه الرياضة على المستويين الممارسة والمنافسة والتي تحول دون زيادة الطلب على الممارسة الرياضية ومن ثم التعرف على الأفكار والخطط الاستراتيجية المستقبلية، ووضع رؤى عربية مشتركة مبدعة يمكن من خلالها تحقيق نهضة رياضية عربية.
واكد الأثري أن الرعاية وزير التربية وزير التعليم العالي لهذا المؤتمر الدولي تؤكد اهتمام الدولة ورعايتها للشباب باعتبارهم أغلى ما تملك الأمة من طاقاتها البشرية واهم ركائز التنمية البشرية في البلاد، وان العناية بجيل الشباب ورعايته هي جزء أساسي من الخطط الاستراتيجية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التي تحرص دائما الاهتمام بالشباب ورعايته والتأكيد على مكانة الكويت وتقدمها وازدهارها، فالهيئة العامة للتعليم التطبيقي لا تذخر جهداً في سبل ترسيخ مكانة الكويت عربياً وإقليمياً ودوليا في كافة المحافل الدولية.
ودعا الأثري كافة المختصين والمهتمين بالشباب والشأن الرياضي للحضور إلى المؤتمر الذي يعتبر فرصة كبيرة لتبادل الآراء والمعلومات، متمنياً أن تكلل أعمال المؤتمر بالتوفيق والنجاح وان تخرج توصياته بالشكل المناسب والملائم للوجه الحضاري لدولة الكويت المضيفة.

عن wesal

شاهد أيضاً

زياره عميد كلية التربية الأساسية لمديرية أمن منطقة الفروانيه

تقديرا للجهود المبذوله من قبل المدير العام والعاملين بمديرية أمن منطقة الفروانيه ، زار وفدا من كلية التربية الأساسية برئاسة عميد الكلية ا.دفريح عويد العنزي ومساعد العميد للشئون الاكاديميه د.عبدالمحسن الصايغ وبمرافقة مسؤولي الأمن في الكلية السيد حجرف راشد العجميو السيد هاني مهنا  الخرينج إلي مديرية أمن منطقة الفروانيه وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ ديسمير ٢٠٢٠ .  وخلال الزياره ألقى عميد الكلية ا.د فريح العنزي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لمديرية أمن منطقة الفروانيه لما قدموه من مساعده فيتوفير الأمن وتنظيم السير أمام البوابات الرئيسيه للكلية متطلعا الي استمرار هذا التعاون البناء بين الكلية ومديرية أمن منطقة الفروانية . ومن جهته تقدم مدير عام مديرية الأمن بمنطقة الفروانيه العميد سفاح عبدالله الملا بالشكر  الجزيل على مبادرة الكلية في تكريم قياداتمديرية أمن الفروانيه والذي يعد دعما معنويا وتعاون بناء ومثمر بين مؤسسات الدوله بكافة تخصصاتها . وفي الختام قدم عميد الكليه ا.د فريح العنزي والوفد المرافق الدروع و شهادات التكريم وهدايا تذكاريه عباره عن لوحات فنيه من اعداد طلبةوطالبات قسم التربية الفنية لمدير عام أمن مديرية منطقة الفروانيه العميد / سفاح عبدالله الملا ومساعده العميد / صلاح سعد الدعاسوالعاملين معه تقديرا لعملهم وتعاونهم البناء مع كلية التربية الأساسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!