الرئيسية / الفصل الاول 2017-2018 / التربية الأساسية بدأت عامها الدراسي بتقديم هدايا رمزيه تحفيزيه من العلاقات العامة لمنتسبيها

التربية الأساسية بدأت عامها الدراسي بتقديم هدايا رمزيه تحفيزيه من العلاقات العامة لمنتسبيها

IMG_0650

التربية الأساسية بدأت عامها الدراسي بتقديم هدايا رمزيه تحفيزيه لمنتسبيها

فهد الرويشد: مستعدون للعام الدراسي على أكمل وجه

وصال الزامل: العلاقات العامة تسهم في خلق روح العمل والايجابية
أنطلق صباح أمس بداية العام الدراسي الجديد في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وقد شهدت كلية التربية الأساسية يوم غير عادي لبداية الفصل الدراسي حيث احتفل قسم العلاقات في الكلية على طريقته المميزة دائما ببدء العام الدراسي، مقدماً الهدايا الرمزيه والتحفيزية إلى جميع أعضاء الهيئه التدريسيه والتدريبيه والإداريه، محفزا على بذل المزيد من العطاء والانجازات لتطوير العملية الأكاديمية والتعليمية والإداريه بالكلية.

حيث رحب عميد كلية التربية الأساسية الدكتور فهد الرويشد بنتسبي الكليه ببداية العام الدراسي الجديد
بكلمة قال فيها: انه لمن دواعي واعتزازي أن انتهز هذه المناسبة لأتقدم بأسمى آيات التهنئة لإخواني وأخواتي أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية وجميع العاملين بالكلية شاكرا لهم الجهود الرائعة التي أثمرت على تحقيق النجاح لكليتنا.
ويطيب لي أن أهنئ أبنائنا الطلاب والطالبات داعيا الله عز وجل أن يكون عاما دراسيا ناجحا وحافلا بالعطاء والاجتهاد.
وأكد الرويشد على جهوزية والاستعداد والكامل من قبل الأقسام العليمة ومكاتب الفنية وقسم العلاقات العامة ومكتب النشاط والرعاية الطلابية، ومكتبة الكلية، والخدمات المساندة الأخرى لتلبية احتياجات أبنائنا الطلبة والطالبات واضعين نصب أعيننا تطوير البرامج والمناهج علاوة على استحداث برامج علمية جديدة.
وتوجه الرويشد برسالة إلى الطلبة قائلا: أبنائي الطلاب والطالبات يجب أن يكون التفوق والإبداع طريقا لكم، وذلك لا يتحقق بمجرد الأمنيات ولكن بالعمل الجاد والجهد والمتواصل، وبقدر حرصي على مطالبتكم بالاستزادة من مناهل العلم والمعرفة إلا إنني ادعوكم إلى ممارسة الأنشطة كل حسب ميوله والتي توفرها لكم الكلية والتي من خلالها يكون لها دور كبير في تنمية المواهب وصقلها ، كما لا يفوتني أن أدعوكم إلى التمسك بالقيم الدينية والأخلاق النبيلة مع تمنياتي لكم جميعا بمستقبل باهر لخدمة كويتنا الحبيبة.

من جابنها قالت المستشار الإعلامي لمدير عام الهيئه رئيس قسم العلاقات العامة الاستاذة وصال الزامل ان قسم العلاقات العامة في الكلية يسعى دائماً إلى تقديم الأفكار والابتكارات الى أعضاء الهيئه التدريسيه والتدريبيه والإداريه ولأبنائنا الطلبه والطالبات والتي من شأنها ان تسهم في خلق أجواء أكاديمية وتعليمية مميزة تساعد على النجاح والتميز.
وأشارت الزامل إلى ان القسم قام هذه السنة بتقديم التوزيعات والهدايا التذكارية على جميع مسؤولي الهيئة من مدراء ورؤساء أقسام، بالإضافة إلى اساتذة كلية التربية، وذلك لخلق روح العمل والامل والتفاؤل والايجابية لدى كافة منتسبي الهيئة.
وأوضحت الزامل أن قسم العلاقات العامة بحلته الجديده
بعد تحوله الالكتروني الكامل العام الفائت كأول مكتب علاقات عامة يطلق مجله الكترونيه وكتيب الكنروني ودليل الكتروني واختتم العام إنجازاته بإطلاق ابليكيشن خاص بالقسم ،، يتطلع هذه السنه لتقديم العديد من الأنشطه والفعاليات التي ستحوز بإذن الله على رضا جميع منتسبي الكليه .
واختتمت الزامل متمنية للجميع النجاح والتوفيق للطلاب والطالبات، وإلى عميد الكلية الدكتور فهد الرويشد وجميع مسؤولي الهيئة.

من جانبه تقدم مساعد العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور غانم الشاهبن بأطيب التهاني والتبريكات إلى جميع مسؤولي الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة أعضاء الهيئة الاداريه ، مباركاً لهم نجاح جميع الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد، مهنئا الطلاب والطالبات الجدد على قبولهم في المرحلة العلمية الجديدة التي يستكملون بها طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية ليكونوا لبنات في صرح الوطن الغالي، داعيا إياهم إلى الجدية في التحصيل والحرص على التفاعل الايجابي مع أعضاء هيئة التدريس من خلال التواصل والالتزام بالحضور ومعرفة حقوقهم وواجباتهم حتى تكون مسيرتهم في الكلية حافلة بالنجاح والتفوق سائلا الله عز وجل أن يكون عاما دراسيا مليئا بالعطاء والانجازات .

وهنأت العميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتورة لطيفة الكندري جميع العاملين والعاملات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل عام وخصت بالذكر كلية التربية الاساسية وعميد الكلية الاستاذ الدكتور فهد الرويشد وجميع أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، كما هنأت الطلاب والطالبات بالعام الدراسي متمنية لهم فصل دراسي حافل بالإنجازات والعطاءات.

كما تقدم رئيس قسم التربية البدنيه والرياضه د.عبدالله الغصاب بالتهنئة الى عمادة الكليه ومنتسبي الكليه من أعضاء الهيئة التدريسيه والتدريبيه والإداريه والطلبه بالعام الدراسي الجديد مشيدا بدور العلاقات العامة في الكليه في رسم البسمه على وجوده الجميع ببدايه العام من خلال احتفاليتهم التحفيزية ،، والذي ستكون حافز لانطلاق عام دراسي مليء بالانجازات وخاصة مع الحدث الكبير الذي ينتظره قسم التربية البدنيه والكليه بشكل خاص والهيئه بشكل عام في نهاية شهر اكتوبر وهو مؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الرياضه والذي أدعوا الجميع للمشاركه والحضور .

بدوره هنأ الاستاذ شعيفان الرشيدي عضو هيئة التدريب في كلية التربية الاساتذة ونائب رئيس مكتب التربية العمليه عمادة الكلية وجميع منتسبيها بقدوم العام الدراسي الجديد، متمنياً التوفيق للطلبة في مسيرتهم العلمية، واثنى الهيم على قسم العلاقات العامة ودوره الفاعل في كلية التربية الأساسية وما يقدمه من خدمات لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب معاً، ومتمنياً المزيد من الإنجازات والتقدم في خدمة الكلية، والتوفيق لكل ابنائنا الطلبة.

بدوره أعرب عضو هيئة التدريب بمكتب التربية العمليه عن سعادته البالغة ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيا ان يكون عاماً سعيداً على جميع أعضاء هيئة التدريب والطلبة، وان يتحقق فيها جميع الأمنيات الطيبة، وان يشهد هذا العام العديد من النجاحات والانجازات في الكلية ولأبنائنا الطلبة.
من جانبها طالبت الاستاذ المشارك في قسم علم النفس الدكتورة سعاد البشر الطلاب والطالبات ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد والنجاح للتفوق و لرافع رايات وطننا الغالي عاليا في جميع المجالات وفي شتى المحافل المحلية والإقليمية والدولية، متمنية للجميع السعادة والتوفيق.
من جهتها أعربت الاستاذ المساعد في قسم علم النفس الدكتورة رنا الدبوس عن أمنياتها ببداية عام دراسي جديد مليء بالنشاط والحيوي لكل الطلبة وان يسعوا على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتوفيق، كما تمنت ان تسير الأمور على ما يرام في الفصل الدراسي الأول خاصة في عملية تسجيل المقررات لطلاب والطالبات.

IMG_0633  IMG_0635 IMG_0636 IMG_0637 IMG_0639 IMG_0640 IMG_0641 IMG_0642 IMG_0643 IMG_0644 IMG_0647 IMG_0648 IMG_0649

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!