الرئيسية / الفصل الثاني 2016-2017 / اطلاق تطبيق قسم العلاقات العامة PR CBE

اطلاق تطبيق قسم العلاقات العامة PR CBE

IMG_5238

2017-03-17-PHOTO-00019520

أطلق قسم العلاقات العامة بكلية التربية الأساسية تطبيق قسم العلاقات العامة عبر الهواتف الذكية باسم PR CBE يوم الأحد الموافق ١٤-٥-٢٠١٧م، والذي تم تدشينه خلال الحفل الختامي لكلية التربية الأساسية من قبل نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عدنان العلي وعميد كلية التربية الأساسية ا. د. فهد الرويشد، حيث ذكرت المستشار الإعلامي لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ورئيس قسم العلاقات العامة بكلية التربية الأساسية ا. وصال الزامل أن عمل فكرة الابلكيشن تمت بالاشتراك والتعاون مع قسم الحاسوب في الكلية ممثل بالدكتور الفاضل عبدالرحمن الكندري والطالبة  دانه الغانم، وذلك لنبرهن على وجود عقول إدارية مبدعه في الهيئة قادره على ترك بصمه في المجال الإداري ووجود أعضاء هيئه تدريس على قدر عالي من الكفاءة والقدرة على ربط المناهج الدراسية وتطبيقها على أرض الواقع بمشاريع مبتكرة ومميزة وتوجيه طاقات الطلبة في خدمة الكلية ومنتسبيها، بالإضافة إلى وجود مهارات شبابيه قادرة على الإبداع والابتكار والإنتاج لنثبِّت للجميع أن مخرجات كلية التربية الأساسية بشكل خاص والهيئة بشكل عام قادره على تحقيق الريادة لدولتنا الحبيبة الكويت.

كما أوضحت أن تلك الخدمات الموجودة في تطبيق العلاقات العامة هي مجرد نقطة انطلاقة للتعرف على احتياجات الطلبة وخدماتهم لتطويرها وتنفيذها.

و قالت الزامل أن البرنامج يشمل على تطبيق التوقيع الإلكتروني والذي يعد نقله نوعية وإنجاز كأول قسم في مؤسسة حكومية يطبق التوقيع الإلكتروني في المراسلات مع جميع الأقسام العلمية في الكلية، كما بينت أن الابلكيشن يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي تهم الطلبة والأساتذة معاً، وأيضا متابعة كافة أخبار الهيئة عبر الصحف اليومية والإلكترونية من خلال الخدمة المميزة التي تتيح لك التعرف على جميع أخبار الهيئة والكلية أولاً بأول دون عناء البحث.

وقدمت أسمى آيات الشكر والعرفان لفريق عملها قائلة: “إن هذا النجاح ما كان لولا تضافر الجهود الكبيرة لفريق العلاقات العامة في الكلية الذي عمل بجدية واخلاص في خدمة الأساتذة من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب والإداريين وجميع منتسبي الكلية وفي تغطية كافة أنشطة وفعاليات الكلية، ولا يخفى على أحد أن النجاح اللافت لهذا الفريق كان عامل رئيسي للاستعانة بهم في جميع قطاعات الهيئة وأرجائها لإبراز دور الهيئة وأنشطتها على أكمل وجه، فباسمي واسم جميع الأساتذة ومنتسبي التطبيقي أتقدم إليهم بأسمى آيات الشكر والعرفان.

وختمت الزامل بخالص الشكر  للسيد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري على الدعم الكبير الذي يتلقاه قسم العلاقات العامة بالكلية لتحقيق ما وصل إليه، وشكرت عميد كلية التربية الأساسية ا. د. فهد الرويشد لتشجيعه ومساندته لقسم العلاقات العامة، وختمت شكرها لجميع أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وموظفي الهيئة وإلى جميع وسائل الإعلام المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!