الرئيسية / Uncategorized / محاضرة (المشكلات الاجتماعية للعمالة المنزلية)

محاضرة (المشكلات الاجتماعية للعمالة المنزلية)

     بطلب من القائمين على المشروع الوطني لتوعية العمالة المنزلية (بريرة) أقام قسم الدراسات الاجتماعات بالتعاون مع الأمانة العامه للأوقاف محاضرة بعنوان (المشكلات الاجتماعية للعمالة المنزلية) قدمتها الدكتورة/ مها غنام  استاذ مساعد بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية التربية الاساسية بحضور عدد من موظفات وموظفي الامانة العامة للأوقاف وعدد من أعضاء هيئة التدريس وقدمت نائبة رئيس مشروع (بريرة) أ.هاجر المعوشرجي فكرة مفصلة عن المشروع وجهود القائمين عليه في توعية العمالة الآسيوية وأفراد الأسرة الكويتية بالتعامل مع بعضهم البعض.

     هدف المحاضرة هو توعيت الطالبات بالمخاطر والمشكلات الاجتماعية المترتبة على الاعتماد الكلي على العماله المنزلية ( الخادمة-السائق) وبشكل أخص برعاية الاطفال والاهتمام بهم, ومن ثم التطرق الى الحلول والسبل لتلافي هذه الاخطار والمشكلات والمحافظه على سلامة الاطفال وجميع افراد الاسرة.

     وفي الختام فتح المجال للأسئلة والنقاشات , وتكريم الدكتورة/ مها غنام من قبل طالباتها حيث قدمن لها درعا تذكاريا وكلمة شكر.

13 11 12

عن Yousef BoHamad

شاهد أيضاً

زياره عميد كلية التربية الأساسية لمديرية أمن منطقة الفروانيه

تقديرا للجهود المبذوله من قبل المدير العام والعاملين بمديرية أمن منطقة الفروانيه ، زار وفدا من كلية التربية الأساسية برئاسة عميد الكلية ا.دفريح عويد العنزي ومساعد العميد للشئون الاكاديميه د.عبدالمحسن الصايغ وبمرافقة مسؤولي الأمن في الكلية السيد حجرف راشد العجميو السيد هاني مهنا  الخرينج إلي مديرية أمن منطقة الفروانيه وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ ديسمير ٢٠٢٠ .  وخلال الزياره ألقى عميد الكلية ا.د فريح العنزي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لمديرية أمن منطقة الفروانيه لما قدموه من مساعده فيتوفير الأمن وتنظيم السير أمام البوابات الرئيسيه للكلية متطلعا الي استمرار هذا التعاون البناء بين الكلية ومديرية أمن منطقة الفروانية . ومن جهته تقدم مدير عام مديرية الأمن بمنطقة الفروانيه العميد سفاح عبدالله الملا بالشكر  الجزيل على مبادرة الكلية في تكريم قياداتمديرية أمن الفروانيه والذي يعد دعما معنويا وتعاون بناء ومثمر بين مؤسسات الدوله بكافة تخصصاتها . وفي الختام قدم عميد الكليه ا.د فريح العنزي والوفد المرافق الدروع و شهادات التكريم وهدايا تذكاريه عباره عن لوحات فنيه من اعداد طلبةوطالبات قسم التربية الفنية لمدير عام أمن مديرية منطقة الفروانيه العميد / سفاح عبدالله الملا ومساعده العميد / صلاح سعد الدعاسوالعاملين معه تقديرا لعملهم وتعاونهم البناء مع كلية التربية الأساسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!