الرئيسية / Uncategorized / د. رباح النجادة : تطبيق «الجدول الثابت» على مستجدي «كليات التطبيقي»

د. رباح النجادة : تطبيق «الجدول الثابت» على مستجدي «كليات التطبيقي»

image
كشفت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة عن تطبيق نظام الجدول الثابت على جميع الطلبة المستجدين المقبولين في كليات الهيئة للعام الدراسي 2016-2017، في مبادرة جديدة، ورغبة في تذليل الصعوبات وتسهيل المسيرة التعليمية على الطلبة.

ودعت النجادة جميع الطلبة إلى الدخول على موقع الهيئة الإلكتروني، للاطلاع على جداولهم الدراسية اعتبارا من الغد، موضحة انه “في حالة مواجهة أي صعوبات عليهم مراجعة مكاتب التسجيل في الكليات التي ستكون مفتوحة لخدمتهم اعتبارا من 18 الجاري”.

وتابعت: “‏بالنسبة للطلبة المقبولين في تخصصات مشروطة باجتياز المقابلة الشخصية، مثل تخصصات كليات التربية الاساسية، والعلوم الصحية، والتمريض، ولم يقوموا بإجراء المقابلة، سيتم تسجيلهم بالجداول الثابتة لاحقا بعد استكمال إجراءات المقابلة وتسليمها الى مكتب التسجيل لتفعيل حسابهم الشخصي على الموقع الالكتروني والاطلاع على جداولهم الدراسية”.

وزادت: “على أبنائنا الطلبة الحرص على الاطلاع بشكل اسبوعي على موقع الهيئة الالكتروني ومواقع التواصل الرسمية المعتمدة والخاصة بعمادة القبول والتسجيل، لمتابعة الاخبار واهم الارشادات التي تسهل للطالب مسيرته التعليمية، والتي يمكن من خلالها الاستفسار وايجاد الرد السليم والمعتمد على جميع الاستفسارات”.

واضافت ان العمادة تعمل جاهدة على تقديم كل ما يخدم العملية التعليمية، ويسخر كل الامكانات ويذلل العقبات التي تواجه الطلبة، والعمل على حلها بكل سهولة دون مشاكل، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة المستجدين والمستمرين في حياتهم الدراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!