الرئيسية / اخبار الكلية / ا.مريم البديوي : سيتم تطبيق الجداول الثابته للطالبات المستجدات هذا العام

ا.مريم البديوي : سيتم تطبيق الجداول الثابته للطالبات المستجدات هذا العام

imageخاص قسم العلاقات العامة _كلية التربية الأساسية

 

في لقاء خاص مع رئيس مكتب تسجيل البنات في كلية التربية الأساسيه الإستاذه /مريم البديوي للحديث عن آخر المستجدات بما يخص عملية التسجيل للطلبه والطالبات المستجدين والمستمرين والخريجين في الكليه  .
بدايةً باركت ا.مريم البديوي قبول أبناء الكلية الجدد من طلبة وطالبات مؤكده حرص عمادة الكليه وجميع العاملين فيها وبالأخص مكتب التسجيل في تذليل كافة العقبات التي تواجههم واستعدادهم التام في الرد على كافة استفساراتهم ، كما رحبت بأبناء الكلية المستمرين متمنيه لهم التوفيق في عامهم الدراسي الجديد .
وفيما يخص آلية التسجيل للطالبات المستجدات أوضحت ا.البديوي أنه سيتم تطبيق الجداول الثابته للطالبات المستجدات هذا العام ، حيث يتم تسجيل الجدول الثابت تلقائي من عمادة التسجيل في الهيئه وبإمكان الطالبه الدخول على حسابها من خلال الموقع الرسمي للهيئة للإطلاع على الجدول ولن يكون هناك اي تعديل على الجدول وعلى الطالبه ضرورة الالتزام به ، وقريبا سيتم الإعلان عن مواعيد نزول الجداول الثابته في حسابات الطالبات حال الانتهاء منها.
أما فيمايتعلق بعملية تسجيل الطالبات المستمرات في الكليه أكدت ا.مريم إنه تم فتح ورفع بعض المقاعد للطالبات المستمرات استعدادا للسحب والإضافه والذي سيكون بتاريخ ٩/١٨ ولمده ثلاث ايام فقط وعلى جميع الطالبات الدخول على موقع الهيئه لمعرفة مواعيد التسجيل والتي سيتم الإعلان عنها بداية شهر سبتمبر .
كما إشارت ا.مريم البديوي أن لخريجات الكلية الأولويه في الحضور لمكتب التسجيل في حالة وجود أي مشكله تخص جداولهم الدراسيه مؤكده إنه تم الإنتهاء من تسجيلهم واي مشكله للخريجات بالإمكان حلها خلال فتره السحب والإضافه في مكتب التسجيل .
وختاما أكدت رئيس مكتب التسجيل أن أبواب الكليه دائما مفتوحه لابنائها وبناتها الطلبه والطالبات وخاصه مكتب التسجيل في الكليه ولاتتردد أي طالبه في الحضور شخصيا عند مواجهتها لأي مشكله لأن هدفنا بالنهايه هو توفير افضل الخدمات وفق الامكانيات المتاحه والمتوفره لبناتنا وابنائنا الطلبه
متمنيه للجميع عام دراسي حافل بالنجاح والتفوق

 

2 تعليقان

  1. السلام عليكم
    انا خريج تكنولوجيا التعليم هالكورس وش مطلوب مني حق التربية العملية وش الاوراق وكيف اسجل هل من النت ولا احضر ع مكتب التسجيل بالكلية ولا كيف الوضع

    • سيكون هناك لقاء تنويري في الكليه بتاريخ ٢٦ و ٢٨ / ٩ واذا اردت اي استفسار من مكتب التربيه العمليه بإمكانك مراجعتهم بتاربخ ٩/١٨

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!